القائمة الرئيسية

الصفحات

مسعود أوزيل متحمس بعد تأكيده انتقاله من أرسنال إلى فنربخشة التركي

تحدث مسعود أوزيل عن سعادته بعد تأكيد انتقاله من أرسنال إلى فنربخشة.
لم يؤكد آرسنال هذه الخطوة ، ولكن كانت هناك تقارير عن انفراج في وقت سابق من هذا الأسبوع حتى يغادر أوزيل أرسنال قبل ستة أشهر من انتهاء عقده.
وأصدر فنر بيانا يوم الأحد قال فيه : "نادينا سيحضر مسعود أوزيل إلى اسطنبول لمواصلة عمليات الانتقال".
يسافر أوزيل إلى تركيا للخضوع لفحص طبي وإنهاء هذه الخطوة ، حيث أكد اللاعب الدولي الألماني السابق أنه متحمس للتوجه إلى النادي الذي كان يدعمه عندما كان طفلاً.
قال أوزيل لقناة NTV Spor: "أنا متحمس للغاية. لقد قلت مرات عديدة إنني من مشجعي فنربخشة وأنا سعيد جدًا بقدومي إلى فنربخشة.
"لقد كافأني الله بارتداء قميص فنربخشة وسأرتديه بكل فخر."
لم يلعب أوزيل منذ مارس ، لكنه قال إن اللياقة البدنية لن تكون مشكلة.
قال: "كنت أتدرب مع الفريق طوال الوقت. عندما سافرت إلى الخارج مؤخرًا ، تم عزلي وفاتتني بعض الدورات التدريبية.
"لم ألعب مباراة منذ فترة. أنا لائق بدنيا ، ولا توجد مشاكل.
الليلة سوف آتي إلى اسطنبول مع عائلتي. لم يتم تحديد وقت الرحلة بعد. هذا المساء يجب أن أكون هناك. أنا قادم إلى اسطنبول الليلة من أجل فناربخشه.
وتضع هذه الخطوة نهاية لثماني سنوات قضاها أوزيل مع آرسنال ، بعد أن انضم إلى النادي من ريال مدريد في عام 2013.
في أفضل حالاته ، كان جيدًا مثل أي لاعب لتكريم الدوري الإنجليزي الممتاز لكنه انقسم في الرأي بسبب أسلوبه في اللعب.
في بعض الأحيان كان يتجاهل الوتيرة وتجاوزه المباريات ، وسيغادر النادي مع انقسام الجماهير في طريقة تفكيرهم.
سيأسف البعض لرؤية مثل هذه القوة الإبداعية تغادر ، بينما سيشعر البعض الآخر بأنها تنذر بتغيير الحرس تحت قيادة المدير ميكيل أرتيتا.

author-img
مواطن عربي مصري الجنسية ، إسمي أيمن مايز ، لدي من العمر 25 عاماً، من مواليد 1998، أسكن حالياً في محافظة قنا، حاصل على مؤهل متوسط، اعشق التصميم والتدوين، وبالتأكيد ايضاً اعشق الكمبيوتر فمنذُ الصغر وانا في حاله شغف لأمتلاك جهاز كمبيوتر، وحصلت علي اول جهاز كمبيوتر عام 2009 وبدأ شغفي للكمبيوتر يتحول الي حالة من الهوس ، فبدأت اذهب الي مقاهي الانترنت لاشاهد ماذا يفعلون، ثم اعود للمنزل لاقوم بتطبيق ما شاهدته، وبالتأكيد تحول جهازي لحقل تجارب، ولكن الحمد لله بعد ذلك وبعد عام تقريباً اصبحت بمستوي لا بأس به في استخدام الكمبيوتر، ثم قمت بالحصول علي الانترنت والحمد لله، وحينها اصبحت اجلس علي الكمبيوتر ما يقارب الـ 15 - 17 ساعة في اليوم، واحياناً كنت اجلس لمدة يومين، حتي انني اتذكر اني في احد المرات جلست لمدة يوم كامل حتي سقطت من شدة النعاس، وهذا لانني كنت اريد ان اتعلم كل شئ يتعلق بالكمبيوتر وفي اسرع وقت ممكن، ومازلت حتي الان وبعد سنوات في نفس الحاله من الهوس.

تعليقات

الإنتقال السريع