القائمة الرئيسية

الصفحات

يدرس تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز انتقال مهاجم بوروسيا دورتموند إرلينج هالاند في فترة الانتقالات الصيفية. يمكن للمهاجم النرويجي البالغ من العمر 20 عامًا المغادرة مقابل 75 مليون يورو في صيف 2022 لكن النادي اللندني حريص على تأمين توقيعه قبل عام من ذلك ، حيث يبحثون عن شريك لتيمو فيرنر.
سيحاول تشيلسي التوقيع مع إيرلينج هالاند هذا الصيف قبل شرط الجزاء في 2022 ، وفقًا لتقرير.
يدعي أتليتيك أن تشيلسي يريد ضم مهاجم كبير في نهاية الموسم على الرغم من عدم وجود مخاوف طويلة المدى بشأن مستوى تيمو ويرنر في مشواره الأول على ملعب ستامفورد بريدج.
يمتلك مهاجم بوروسيا دورتموند البالغ من العمر 20 عامًا 35 هدفًا في 35 مباراة للنادي الألماني ولديه شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو يدخل حيز التنفيذ خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022. نتيجة لذلك ، قد يتطلب الأمر المزيد من المال لإقناع دورتموند بالبيع قبل ذلك ، الذين أظهروا مع مانشستر يونايتد وجادون سانشو أنهم لن يبيعوا ما لم يكن ذلك وفقًا لشروطهم.
يقال إن يونايتد لا يزال مهتمًا بمهاجم مولدي السابق ، ويقال إن اللاعب نفسه يفضل الانتقال إلى ريال مدريد ، على الرغم من أن رئيس ريال فلورنتينو بيريز عادة ما يكون غير راغب في التعامل مع وكيله مينو رايولا.
نظرًا لتأثير فيروس كورونا على الشؤون المالية للنادي ، ليس فقط على دورتموند ولكن على المرشحين المحتملين للاعب ، يعتقد تشيلسي أن هذا الصيف قد يمنحهم أسهل طريق للتعاقد مع هالاند.
يذكر سايمون جونسون ما يلي :
نظرًا لتأثير COVID-19 على الشؤون المالية للعديد من الأندية ، يشعر تشيلسي أن نهاية الموسم هي الوقت المناسب للانتقال إلى واحدة من أكثر المواهب المرغوبة في العالم - على الرغم من الطبيعة الطموحة لهذه الخطوة. يدرك فريق غرب لندن أنهم يواجهون منافسة شديدة على توقيع هالاند ، لكنهم يعتقدون أن العديد من منافسيهم سينتظرون صيف عام 2022 وبدء بند الإفراج.
يعتقد النادي أن هالاند سيكون قادرًا على اللعب إلى جانب فيرنر ، بدلاً من استبداله. تشيلسي حاليًا لديه أيضًا تامي أبراهام وأوليفييه جيرو في الهجوم ، لكن أبراهام لم يفعل ما يكفي لإحلال مكانه كمهاجم للفريق الأول ، وينتهي عقد جيرو بنهاية الموسم.

تعليقات

الإنتقال السريع