القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر يونايتد يظل في الصدارة بعد تعادله مع ليفربول بدون أهداف

ظل مانشستر يونايتد على صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادله بدون أهداف مع ليفربول حامل اللقب في ما قد يثبت أنه منافسة مهمة في سباق اللقب هذا الموسم.
حظي الشياطين الحمر بفتحات أفضل في آنفيلد ، لكنهم تعرضوا لضغط كبير ، وسيكون أولي جونار سولشاير قانعًا بشكل عام بالتعادل الذي يجعل فريقه يتفوق بنقطتين على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.
ليفربول على بعد نقطة واحدة من القمة في المركز الثالث ، لكنه قد يتراجع إلى المركز الرابع إذا تغلب مانشستر سيتي على كريستال بالاس في وقت متأخر.
سيطر أصحاب الأرض على الشوط الأول وسيصابون بخيبة أمل لأنهم لم يسجلوا هدفًا عن طريق روبرتو فيرمينو ، الذي أضاع عددًا من أنصاف الفرص.
نادرا ما هدد يونايتد لكنه اقترب من كسر الجمود عندما منحني برونو فرنانديز ركلة حرة بوصات.

استمر هذا النمط بعد الاستراحة لكن هجوم ليفربول فشل مرة أخرى في الاشتعال على الرغم من دفع تياجو ألكانتارا ، الذي كان مثيرًا للإعجاب في قوسه المتأخر في الأنفيلد.
كاد يونايتد أن يهاجمه في وقت متأخر لكن أليسون أنقذ الكرة بشكل رائع ليبعد كل من فرنانديز وبول بوجبا.
بعد ذلك ، سيهدف ليفربول إلى إنهاء سلسلة من أربع مباريات بدون انتصارات عندما يستضيف بيرنلي يوم الخميس بينما يزور يونايتد المتألق فولهام يوم الأربعاء.

موضوع النقاش

فشل ثلاثي ليفربول في النجاح مرة أخرى حيث عزز يونايتد إيمانه.حقيقة أن ليفربول لعب مرة أخرى لاعبي خط وسط مركزي في قلب دفاعهم جعل الكثير من متابعي يونايتد يلعقون شفاههم قبل انطلاق المباراة ، ولكن على الرغم من كل الحديث عن حاجة كلوب للتعاقد مع قلب دفاع جديد ، فإن هجومهم المشيد للغاية هو ترك عرضهم للاحتفاظ باللقب أسفل في الوقت الحاضر. فشل فريق الريدز الآن في التسجيل في ثلاث مباريات متتالية في الدوري للمرة الأولى منذ عام 2005 ولا عجب أن Kopites يبحث عن بعض الأخبار الإيجابية حول موعد عودة ديوجو جوتا مرة أخرى من الإصابة. إذا وضعت مجزرة كريستال بالاس 7-0 جانباً ، فمن الواضح أن ليفربول كان يواجه بعض المتاعب الحقيقية أمام المرمى مؤخرًا وسيحتاجون إلى معالجة ذلك بأثر فوري إذا أرادوا تحقيق طموحاتهم النبيلة.
أما بالنسبة لليونايتد ، فسيكون سولشاير سعيدًا بكيفية تنفيذ خطته ، لكنه محبط لأنهم لم يضعوا واحدة من فرصهم الواضحة المتأخرة بعيدًا عن ليفربول بفارق ست نقاط عن ليفربول وإنهاء مسيرة خصومهم الطويلة في الدوري دون هزيمة. العشب المنزلي. لم يخسر الشياطين الحمر الآن في 12 مباراة بالدوري منذ خسارتهم أمام آرسنال في 1 نوفمبر ، وحقيقة أنهم سيشعرون بخيبة أمل طفيفة بنقطة واحدة تظهر مدى تقدمهم ويعطي اللاعبين اعتقادًا حقيقيًا أنهم قادرون على الحفاظ على لقبهم. الأسلاك.

رجل المباراة

أليسون (ليفربول). كان حارس الريدز متفرجًا افتراضيًا لمعظم المسابقة ، لكنه نجح في التصدي مرتين في وقت متأخر لربح نقطة لفريقه وإبقائهم على مسافة قريبة من القمة. البرازيلي موجود هناك مع أفضل السدادات على هذا الكوكب وأظهر مرة أخرى لماذا وجود شخص جيد مثله بين العصي أمر مهم للغاية عند البحث عن الألقاب.

اللحظات المهمة

34 '- مان يونايتد تشانس! يسدد فرنانديز ركلة حرة رائعة من فوق الحائط ويتخطى القائم الأيمن لأليسون بوصات.
59 '- فرصة ليفربول! ماغواير يفعل ما يكفي لإحباط فيرمينو في القائم البعيد بعد أن بدا البرازيلي على وشك الحصول على نهاية عرضية روبرتسون الشيطانية.
76 '- مان يونايتد تشانس! يونايتد دمعة ليفربول مفتوح ، راشفورد يلعب في شو على التداخل. قلص الظهير الكرة لفرنانديز الذي رأى تسديدته من مسافة قريبة ببراعة من قبل أليسون.
83 '- مان يونايتد تشانس! أليسون ينقذ اليوم مرة أخرى لأنه يبعد جهد بوجبا من ثمانية ياردات.

الإحصائيات الرئيسية

لم يخسر مانشستر يونايتد في آخر 16 مباراة خاضها خارج أرضه في الدوري الإنجليزي (W12 D4) - مرة واحدة فقط ذهبوا لفترة أطول دون هزيمة على الطريق في المنافسة (انتهت 17 مباراة في سبتمبر 1999).
فشل ليفربول في التسجيل في ثلاث مباريات متتالية في PL لأول مرة منذ مارس 2005 ، في حين أنه ليس سوى ثالث بطل مختلف في PL يقوم بذلك بعد أرسنال في 1998-99 وليستر في 2016-17.
author-img
مواطن عربي مصري الجنسية ، إسمي أيمن مايز ، لدي من العمر 25 عاماً، من مواليد 1998، أسكن حالياً في محافظة قنا، حاصل على مؤهل متوسط، اعشق التصميم والتدوين، وبالتأكيد ايضاً اعشق الكمبيوتر فمنذُ الصغر وانا في حاله شغف لأمتلاك جهاز كمبيوتر، وحصلت علي اول جهاز كمبيوتر عام 2009 وبدأ شغفي للكمبيوتر يتحول الي حالة من الهوس ، فبدأت اذهب الي مقاهي الانترنت لاشاهد ماذا يفعلون، ثم اعود للمنزل لاقوم بتطبيق ما شاهدته، وبالتأكيد تحول جهازي لحقل تجارب، ولكن الحمد لله بعد ذلك وبعد عام تقريباً اصبحت بمستوي لا بأس به في استخدام الكمبيوتر، ثم قمت بالحصول علي الانترنت والحمد لله، وحينها اصبحت اجلس علي الكمبيوتر ما يقارب الـ 15 - 17 ساعة في اليوم، واحياناً كنت اجلس لمدة يومين، حتي انني اتذكر اني في احد المرات جلست لمدة يوم كامل حتي سقطت من شدة النعاس، وهذا لانني كنت اريد ان اتعلم كل شئ يتعلق بالكمبيوتر وفي اسرع وقت ممكن، ومازلت حتي الان وبعد سنوات في نفس الحاله من الهوس.

تعليقات

الإنتقال السريع