القائمة الرئيسية

الصفحات

مان سيتي وومن يسجل سبع مرات أمام أستون فيلا

إيزي كريستيانسن يسجل ثنائية كما حقق إيفرتون فوزاً كبيراً على بريستول سيتي ؛ وتشمل المباريات الأخرى يوم الأحد تشيلسي ومان يونايتد وريدينج وأرسنال ووست هام ضد توتنهام.
وسجلت لورين هيمب ثنائية وصنعت هدفين آخرين ليقود مانشستر سيتي للفوز على أستون فيلا 7-0 في دوري السوبر للسيدات.
أضافت أهداف أخرى من جيل سكوت وجورجيا ستانواي وإلين وايت وكلوي كيلي وهدف في مرماه من ناتالي هاي إلى ثنائية هيمب في الشوط الأول.
بدأ المضيفون بشكل رائع ، حيث افتتحوا التسجيل في غضون دقيقتين عندما مرر كيلي الكرة إلى Hemp ليسجل الهدف الأول.
ثم صنعت لوسي برونز هدفين في تتابع سريع ، أولاً اختيار سكوت لرأسية في منطقة الجزاء ثم وضع ستانواي في المرمى لينهي المباراة بشكل جيد.
وسجل سيتي ثلاثة أهداف في سبع دقائق لينهي الشوط الأول من خلال هيمب ، هدف هاي و وايت ، واستحق كيلي التسجيل في نهاية الشوط الثاني.
يؤدي الفوز إلى استمرار الضغط على أصحاب الأرض المتنافسين الآخرين على اللقب ، بينما يجد أستون فيلا نفسه على بعد أربع نقاط فقط من قاع الجدول.
سجلت إيزي كريستيانسن ثنائية ليحقق إيفرتون فوزه الأول في الدوري الممتاز للسيدات في ست مباريات بفوزه 4-0 على بريستول سيتي متذيل الترتيب.
حقق البلوز بداية مثالية في مباراتهم الأولى عام 2021 ، وتم تحويل عرضية نيكولين سورينسن المنخفضة إلى الشباك من كريستيانسن بعد أربع دقائق فقط من المباراة.
وصمد الزوار، الذين لم يتذوقوا طعم الفوز هذا الموسم ، حتى الدقيقة 38 عندما أخطأ بنديكت هالاند تمريرة عرضية من الجهة اليسرى وترك سيمون ماجيل بضربة بسيطة لمضاعفة الميزة.
وضعت كريستيانسن المباراة بشكل فعال في الدقيقة 57 عندما حصلت على نهاية عرضية من لوسي جراهام واختتمت ضربة رأس من ميجان فينيجان لصالح فريق Toffees بعد ست دقائق.

تعليقات

الإنتقال السريع