القائمة الرئيسية

الصفحات

لاعب وسط أرسنال يستعد لفنربخشة بعد أن قال وداعا لزملائه

كان من المقرر أن ينتهي عقد مسعود أوزيل في نهاية الموسم لكن أرسنال اقترب من الموافقة على الإنهاء المبكر ؛ لاعب خط الوسط سينضم إلى فنربخشة التركي في صفقة مدتها ثلاث سنوات ونصف ؛ أوزيل: "نشأت كمشجع لفناربخشه - أكبر ناد في بلدي"
قال مسعود أوزيل وداعا لزملائه في آرسنال والعاملين بالنادي في لندن كولني يوم الأحد وهو يسافر إلى تركيا قبل العلاج في فنربخشة.
من المتوقع أن ينضم أوزيل إلى فناربخشه كوكيل حر بمجرد الانتهاء من إنهاء عقده مع أرسنال - الذي كان من المقرر أن ينتهي في الصيف.
ومن المتوقع الانتهاء من الأعمال الورقية في الأيام المقبلة.
اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا ، وهو أعلى ربح في أرسنال ، لم يلعب مع آرسنال منذ مارس بعد أن تم تجميده من قبل المدير ميكيل أرتيتا.
لم يتم تسجيل أوزيل في فرق أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي هذا الموسم ، وكان له الحرية في التحدث إلى الأندية الأخرى منذ بداية يناير مع انتهاء عقده مع ارسنال في الصيف.
وتأتي هذه التطورات بعد إحراز تقدم في المحادثات بين إيدو المدير الفني لآرسنال وإيمري مدير فناربخشه ووكيل أوزيل. وأوضح آرسنال أنهم يريدون أن يغادر أوزيل في يناير.
لا يُتوقع أن تكون أجر أوزيل - الذي يكسبه حاليًا حوالي 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع - مشكلة ، ويُعتقد أنه سيتنازل عن جزء من الأجر المستحق على ما تبقى من عقده مع آرسنال.
يتعرض فنربخشة لضغوط متزايدة للوفاء بلوائح اللعب النظيف المالي وأوضح خلال عملية التفاوض أنه لن يكون قادرًا على دفع أي رسوم انتقال كبيرة إلى أرسنال.
سيتم مساعدة النادي من خلال جزء من اتفاق الدخل الإجمالي لأوزيل الذي تموله مجموعة Exxen Media Group ومقرها اسطنبول ، والتي بدورها ستحتفظ ببعض حقوق صورته.
يعتقد إمري - الذي قضى ثلاث سنوات كلاعب مع نيوكاسل - أن أوزيل يمكن أن يلعب دورًا رئيسيًا كموجه للاعبي فنربخشة الشباب.
كما أجرى ممثلو أوزيل محادثات مع فريق MLS DC United. في سؤال وجواب على تويتر في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أعرب أوزيل عن رغبته في اللعب في تركيا والولايات المتحدة قبل تقاعده.
وكتب ردا على سؤال آخر: "إذا ذهبت إلى تركيا ، فلا يمكنني سوى الذهاب إلى فنربخشة.
"لقد نشأت كمشجع لفنربخشة عندما كنت طفلاً في ألمانيا - كل ألماني تركي يدعم الفريق التركي عندما يكبر في ألمانيا.
"وأنا كنت فنربخشة. فنربخشة مثل ريال مدريد في إسبانيا. أكبر ناد في بلدي."
وسجل أوزيل ، الذي وصل إلى أرسنال من ريال مدريد في 2013 ، 44 هدفًا وسجل 77 تمريرة حاسمة في 254 مباراة مع النادي.

تعليقات

الإنتقال السريع