القائمة الرئيسية

الصفحات

"أسلوب الجري" منع مانشستر يونايتد من التعاقد مع جوردان هندرسون

قاد جوردان هندرسون ليفربول إلى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز العام الماضي ، لكن السير أليكس فيرجسون قال إن مانشستر يونايتد أراد شراء لاعب خط الوسط بينما كان لا يزال في سندرلاند ؛ تابع مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على Sky Sports Premier League والحدث الرئيسي من الساعة 4 مساءً يوم الأحد ؛ انطلاق المباراة 4:30 مساءً
يقول السير أليكس فيرجسون إنه أراد شراء جوردان هندرسون أثناء توليه تدريب أولد ترافورد ، ولكن تم نصحه من قبل الطاقم الطبي بالنادي على أساس أسلوب لاعب خط الوسط في الجري.
يتوجه مانشستر يونايتد إلى ليفربول يوم الأحد لخوض مواجهة على قمة الجدول، حيث يتواجد رجال أولي جونار سولشاير في القمة ويتقدمون بثلاث نقاط على الريدز.
هندرسون ، 30 عامًا ، قاد ليفربول إلى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز العام الماضي ، لكنه تعرض لانتقادات في بداية فترته في أنفيلد ، ويقول فيرجسون إنه كان بإمكان اللاعب الدولي الإنجليزي الانتقال إلى مانشستر يونايتد بدلاً من ذلك لو لم يستمع الاسكتلندي إلى نصيحة من. فريقه الطبي.

قال فيرغسون في لوحة "A Team Talk With Legends" لمساعدة منظمة Sports United Against Dementia وجمعية مديري الدوري الخيرية: "كنا مستعدين لتقديم عرض لشراء جوردان هندرسون في سندرلاند. لقد تحدثت إلى ستيف بروس وكان يحب الرجل" في اللعبة.

"ثم قال قسمنا الطبي إنهم غير راضين عن أسلوبه في الجري - فقد يكون من النوع الذي يعاني من إصابات.

"يجب أن أقول أنه كان أحد أجزاء الإدارة الخاصة بي للتأكد من أن اللاعب متاح دائمًا. إذا قمت بالتوقيع على لاعب ولم يكن متاحًا لك ، فهذا مضيعة للوقت ، لذا فهذه هي النقطة التي يجب أن أفعلها بشأن الأردن.

"لقد أحببناه كلاعب وقد أثبت أنه الآن ، لقد كان رائعًا وكل القصص التي أحكيها ، تخبرني أنني فوت شخصًا جيدًا حقًا".

أحضر السير كيني دالغليش ، في فترته الثانية مع ليفربول ، هندرسون إلى النادي في عام 2011 وكشف عن النصيحة الرئيسية التي قدمها للاعب خط الوسط في وقت مبكر خلال فترة وجوده في ميرسيسايد.
وقال الرجل البالغ من العمر 69 عاما "كان طفلا عندما جاء وكان عمره 19 عاما فقط." "لقد بحثت عن بعض اللاعبين وذهبت لمشاهدة بلاكبيرن ضد سندرلاند وأتمنى أن أبقى في المنزل!

"كان هناك شخص واحد فقط على أرض الملعب يتطلع إلى القيام بتمريرة وقام بتمريرة وكان مدروسًا وحاسمًا. وقلت لستيف كلارك وهو يقود سيارته إلى المنزل ، إنه الوحيد الذي سنأخذ من هناك.

"لقد وضعنا العجلات في حالة حركة ودخل وبدءًا ، كان متطلبًا جدًا من نفسه.

"كان يلوح بذراعيه إذا أخطأ في مكانه وقلت له ،" لا تفعل ذلك ، إذا فعلت ذلك ، فالجميع يعلم أنك ارتكبت خطأ ". قد يكون هذا خطأ ولكن لا تخبرهم والسيطرة على نفسك واللعب.
"قلنا له أنه يمكن أن يلعب وقد فعل ، وبالمناسبة يا له من شخص رائع فهو لاعب كرة قدم.

"بمجرد الإعلان عن وجود مشاكل مع Covid ، كان هناك مباشرة للتنظيم لوضع الأموال ، جنبًا إلى جنب مع اللاعبين الآخرين ، من أجل أولئك الذين ليسوا محظوظين".

وتحت قيادة فيرجسون ، فاز يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز 13 مرة لكنه لم ينتصر بعد في الدرجة منذ رحيله في 2013 ، بينما أنهى غريمه التقليدي ليفربول انتظاره الذي دام 30 عامًا للفوز بلقب الدوري مرة أخرى تحت قيادة يورجن كلوب الصيف الماضي.

اعترف فيرجسون بمستوى ليفربول "الهائل" خلال الموسمين الماضيين مما يجعله ممتنًا لأنه اعتزل عندما فعل ذلك.
وقال "إنهما أنجح فريقين في بريطانيا عندما تضيف كل الألقاب".
"يونايتد ضد ليفربول ، إنها مباراة الموسم - أنجح الفرق في البلاد.
"الحمد لله أنني اعتزلت ، لأنني عندما أرى أداء ليفربول على مدار الموسمين الماضيين - كانت رائعة."

بوجبا: مانشستر يونايتد ليس بمستوى ليفربول حتى الآن

يعترف بول بوجبا أن مانشستر يونايتد ليس بنفس مستوى ليفربول حتى الآن. على الرغم من أن بوجبا يقول إن فريقه يمكنه الفوز بأول لقب له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 2013 ، يعتقد لاعب خط الوسط الفرنسي أن أوراق اعتماده ستخضع لاختبار قاس يوم الأحد.

وفي حديثه حصريًا مع قناة سكاي سبورتس ، قال بوجبا: "لقد تحسننا كثيرًا ، ونواصل التحسن ولكن لا يزال لدينا فريق شاب جدًا.

"من الواضح أننا لا نستطيع أن نقول الآن أننا في نفس المستوى مثلهم لأنهم فازوا بالدوري الممتاز واستمروا في الفوز لذا في اليوم الذي نفوز فيه - وهذا عندما نقول إننا على نفس المستوى.

"إذا كنت تريد أن تكون الأفضل ، عليك أن تهزم الأفضل. نريد التغلب على الفائزين بالدوري الممتاز.

"نحن نعلم مدى جودة لعبهم على مدار السنوات القليلة الماضية - نحن نعرف جودتهم وطريقة لعبهم. لقد كانت دائمًا مباراة صعبة. نحن نعلم مدى صعوبة الأمر وعلينا فقط التركيز ومحاولة البقاء في أعلى.

"أعتقد أنه يمكننا الفوز بها إذا حافظنا على تركيزنا ، ولكن هناك الكثير من الفرق التي يمكنها الفوز بها - لم نصل بعد ، وما زلنا بعيدين للغاية."
كلوب يرد في كلاتينبورج: `` أنا لا ألعب ألعاب العقل "

يصر مدرب ليفربول يورغن كلوب على أنه لا يلعب ألعابًا ذهنية قبل مباراة الأحد ضد مانشستر يونايتد بعد مقارنة عدد ضربات الجزاء الممنوحة لكلا الفريقين.

وفي حديثه بعد هزيمة ليفربول 1-0 أمام ساوثهامبتون في وقت سابق من هذا الشهر ، تساءل كلوب عن سبب حصول يونايتد على "عقوبات في عامين أكثر مما كان لي في خمس سنوات ونصف".

واتهم مارك كلاتنبورغ حكم الدوري الإنجليزي الممتاز السابق كلوب بـ "محاولة صارخة للتأثير على حكم قبل مباراة كبيرة" ، لكن الألماني سخر من التلميحات بأنه حاول اكتساب ميزة نفسية قبل المباراة الحاسمة.
وقال كلوب: "هل فوجئت أن هناك من يتحدث عما قلته بعد مباراة ساوثهامبتون؟ لا".

"هل أنا مندهش من أن مارك كلاتنبورغ يتحدث عن ذلك؟ لا. لست متأكدًا مما إذا كان قد سُئل كثيرًا عن الأشياء. إنه لأمر لطيف بعد فترة طويلة من مسيرته ، يمكننا التحدث عنه أيضًا.

"أنا لست السير أليكس [فيرجسون] لأسباب مختلفة. قال [كلاتينبورج] إننا جربنا شيئًا ... ألعاب ذهنية؟ مباشرة بعد مباراة ساوثهامبتون ، لم أفكر ثانية في مباراة يونايتد في تلك اللحظة.
"قبل المباراة ضد ساوثهامبتون ، رأيت الإحصائيات المتعلقة بركلات الترجيح ، هذا ما أشرت إليه.

"عندما يتحدث أشخاص مثل مارك كلاتنبورغ مثلما يتحدثون ، فإنه دائمًا ما يقول الكثير عنهم ، فعندئذ يمكن أن يقول عني.

"إذا كان في وضعي ، فمن الواضح أنه سيلعب ألعاب ذهنية ، لكنني للأسف لست كذلك - ليس لدي مهارات لألعب ألعاب العقل."
فرنانديز يتوق إلى الجوائز في مانشستر يونايتد

يستمتع برونو فرنانديز بمسؤولية المساعدة في إعادة الألقاب إلى مانشستر يونايتد بينما يستعد صانع الألعاب البرتغالي لمواجهته الأولى مع ليفربول.

وقال فرنانديز "أعتقد ، كما يعلم الجميع ، عندما تأتي إلى ناد مثل مانشستر يونايتد ، فإنك تفوز بالألقاب".
"لا يهم الآن أننا خرجنا من كأس كاراباو ودوري أبطال أوروبا ، ودخولنا في الدوري الأوروبي ، الشيء الرئيسي بالنسبة لي هو أن كل الكأس التي أمتلكها أمامي أريد الفوز بها.

"لذا في هذه اللحظة لدينا ثلاثة ألقاب يمكننا الفوز بها - الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الإنجليزي الممتاز - وسنسعى للحصول عليها جميعًا.

"لكن بالنسبة لنا ، يتعلق الأمر بالفوز بمباراة واحدة لأن كونك الأول في يناير أو الفوز على ليفربول في يناير والتقدم بست نقاط لا يعني أنك ستكون بطلاً.

"يجب أن تكون لديك العقلية للاستمرار في تقديم أداء جيد ، وللحفاظ على أداء جيد ، تحتاج إلى الفوز بالمباراة التالية والتالية والتالية."

يونايتد لديه فرصة للتغلب بست نقاط على خصوم الأحد بفوز يعتقد سولشاير أنه سيكون "مفاجأة".

يقول فرنانديز إن الهزيمة لن "تجعل ليفربول أسوأ من ذي قبل" ويبدو أنه غير منزعج من المباراة القادمة ، لذا تحدث أيضًا من قبل أمثال كلوب عن عدد ضربات الجزاء التي حصلوا عليها.

وأضاف فرنانديز "أنا لا أسمعهم! أنا بصراحة لا أهتم". "ترى دائمًا ما يقوله الناس ولكنني حقًا لا أهتم. أنا لا أركز على ما يقولونه.

"لقد لعبت في البرتغال وعندما تلعب لسبورتينج ، يتحدث بنفيكا وبورتو دائمًا عن هذا النوع من الأشياء - أحيانًا للضغط على الحكم ، وأحيانًا لإحداث بعض الضجة في الصحافة.

"لكن بالنسبة لي ، النقطة الأساسية هي عندما يكون لدينا ركلة جزاء ، إذا ذهبت لأخذ الكرة إلى منطقة الجزاء ، يجب أن أقوم بعملي."

كارا: صدمة إذا فاز مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد

يقول جيمي كاراغر ، إن مانشستر يونايتد يمكن أن يرسل موجات صدمة حول الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على ملعب أنفيلد ، لذا من الضروري أن يوضح ليفربول سبب كونه الأبطال.

أول فوز في آنفيلد منذ خمس سنوات بالضبط منذ آخر فوز له - على الهواء مباشرة على قناة سكاي سبورتس - سيشهد قيام أولي جونار سولشاير في الدوري الإنجليزي بفتح فجوة من ست نقاط بينهم وبين الأبطال ، مما يعزز الاعتقاد بأنهم قادرون على الفوز بلقب الدوري الأول منذ ذلك الحين. 2013.
وقال كاراغر "أعتقد أنها مباراة أكبر لليفربول". "يقع العبء عليهم أكثر.

"إذا حصل يونايتد على نتيجة هناك ، فهذا هو الوقت المناسب للاعتقاد بأنهم قادرون على الفوز بالدوري. ما زلت أعتقد أن الناس يعتقدون أن يونايتد قد يسقط بعيدًا وأن ليفربول لا يزال يتمتع بهذه الميزة ، ولكن إذا فازوا على ملعب آنفيلد ، فإن ذلك سيرسل موجات صدمة من خلال الدوري الممتاز.

"إنها مباراة يحتاج فيها ليفربول لإظهار أنهم الأبطال ، فهم الفريق الأفضل ، والحصول على النتيجة وأيضًا الأداء الذي يعيد مانشستر يونايتد إلى حيث هم."

تعليقات

الإنتقال السريع