القائمة الرئيسية

الصفحات

بيير إيمريك أوباميانج يقود أرسنال إلى تجاوز نيوكاسل

الدوري الإنجليزي ، ملعب الإمارات - أرسنال 3 (أوباميانغ 50 دقيقة ، 77 دقيقة ، ساكا 60) نيوكاسل يونايتد 0
عاد بيير إيمريك أوباميانج إلى شباك التسجيل مرتين في فوز أرسنال المريح 3-0 على نيوكاسل في الإمارات.
وسدد مهاجم الجابون في القائم من زاوية ضيقة مع فجوة الهدف في الشوط الأول لكنه وضع هذا خلفه ليسجل مرتين بعد الاستراحة.
في المرة الأولى ، تسابق على كرة طويلة من توماس بارتي قبل أن يقود تسديدة بقدمه اليسرى فوق كارل دارلو ، ثم يتراجع عن سيدريك ليحقق النصر.
بين هذه الضربات كان هدفًا يُظهر مواهب أرسنال الهجومية الرائعة حيث انطلق إميل سميث رو في منطقة الجزاء ووجه جمال لاشيل إليه قبل أن يضعه في الداخل تمامًا لبوكايو ساكا ليحرزه في الشباك.
أدى الفوز إلى عودة أرسنال إلى النصف العلوي من الجدول بينما ينظر نيوكاسل بقلق إلى ما دونه بفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط.
نقطة للحديث - هل حان الوقت لإنهاء وقت بروس في TYNESIDE؟
ليس هناك احتمال لأوقات أفضل لنيوكاسل في الوقت الحاضر.
الفارق سبع نقاط بينهم وبين فولهام سيمنحهم الأمل في تجنب الهبوط ، لكن لا يمكن أن يكون هناك أي ثقة لأن أي شخص يشاهد هذه الفرق في الوقت الحالي لا يمكنه الشعور بأن غرب لندن هو الفريق الأفضل بكثير.
مع عدم وجود احتمال حقيقي لوجود كثيف من المشجعين في المباريات حتى قرب نهاية الموسم ، يتجنب فريق بروس على الأقل الأجواء السامة التي أحدثتها العروض مثل تلك التي حدثت في الشهر الماضي.
بخلاف المصالحة غير المحتملة مع رافا بينيتيز ، يبدو أن هناك القليل من التحركات التي يمكن ضمانها لتحسين الجانب الحالي ، ولكن قد يكون الوقت قد حان لخيار نووي لأن هذا الجانب سوف يقترب أكثر فأكثر من منطقة الهبوط إذا بقيت الأمور كما هي. هم وفقط البداية المخيفة للجوانب تحتها قد تبقيهم في الأعلى.

رجل المباراة

- اميل سميث رو
من الصعب تصديق أن هذه هي مباراته السابعة فقط في الدوري مع أرسنال لأنه بالفعل لاعب مهاجم رئيسي.
كراته الذكية حول منطقة الجزاء تمنح أرسنال دفعة لا يحصل عليها من أي من زملائه في الفريق.
الطريقة التي دبر بها بشكل مثالي وصنع الهدف الثاني القاتل لساكا كانت خير مثال على مواهبه ، والتي ينبغي أن تجعله يفرح جماهير النادي والبلد في معظم العقد المقبل.
برطمانات علامة Croydon De Bruyne ، لكنها ليست سخيفة كما تبدو.

تقييمات اللاعبين:

أرسنال:
لينو 6 ، سيدريك 7 ، لويز 6 ، هولدينغ 7 ، تيرني 7 ، بارتي 7 ، شاكا 6 ، سميث رو 8 * ، ساكا 7 ، لاكازيت 6 ، أوباميانغ 7.
نيوكاسل يونايتد:
دارلو 7 ، كرافث 6 ، لاسيليس 7 ، كلارك 6 ، لويس 6 ، شيلفي 6 ، ماتي لونجستاف 6 ، ألميرون 7 ، جويلنتون 5 ، كارول 5 ، ويلسون 6.

أبرز ما في المباراة:

15 'قريب جدا! يقوم سميث رو بتشكيل ساكا الذي يقود الكرة نحو القائم البعيد ، ويقوم دارلو بتحويلها بعيدًا عن المرمى ويسدد أوباميانغ في القائم البعيد عبر المرمى المفتوح من زاوية ضيقة وينجح فقط في تسديد الكرة في القائم.
47 ' لاكازيت يطلق صاروخ منخفض من داخل الجانب الأيمن من منطقة الجزاء لكن دارلو تصدى ببراعة ليرتطم إلى يمينه.
50 'هدف! لا خطأ من Aubameyang هذه المرة. تم وضع نيوكاسل بشكل يبعث على السخرية في الخلف ، لذا تركت كرة طويلة من بارتي أوباميانغ واحدًا لواحد مع كلارك وحصل على مساحة في قدمه اليسرى قبل أن يتخطى دارلو.
61 'هدف! يجري سميث رو في لاشيل مضايقته ويقترب منه وينتظر وصول ساكا إلى المكان المثالي قبل أن يسحب الكرة مرة أخرى إلى اللاعب الدولي الإنجليزي الذي يسددها في الشباك.
65 ' تصدي رائع من دارلو قفز على شكل نجمة ليحرم رأسية لاكازيت من عرضية ساكا.
77 'هدف! تمريرة رائعة من قبل سيدريك ، تبادل التمريرات مع ساكا قبل الوصول إلى الخط الجانبي والعودة إلى أوباميانج الذي وقف في الشباك. تشير كاميرات VAR إلى أن الكرة احتفظ بها الظهير الأيمن.
author-img
مواطن عربي مصري الجنسية ، إسمي أيمن مايز ، لدي من العمر 25 عاماً، من مواليد 1998، أسكن حالياً في محافظة قنا، حاصل على مؤهل متوسط، اعشق التصميم والتدوين، وبالتأكيد ايضاً اعشق الكمبيوتر فمنذُ الصغر وانا في حاله شغف لأمتلاك جهاز كمبيوتر، وحصلت علي اول جهاز كمبيوتر عام 2009 وبدأ شغفي للكمبيوتر يتحول الي حالة من الهوس ، فبدأت اذهب الي مقاهي الانترنت لاشاهد ماذا يفعلون، ثم اعود للمنزل لاقوم بتطبيق ما شاهدته، وبالتأكيد تحول جهازي لحقل تجارب، ولكن الحمد لله بعد ذلك وبعد عام تقريباً اصبحت بمستوي لا بأس به في استخدام الكمبيوتر، ثم قمت بالحصول علي الانترنت والحمد لله، وحينها اصبحت اجلس علي الكمبيوتر ما يقارب الـ 15 - 17 ساعة في اليوم، واحياناً كنت اجلس لمدة يومين، حتي انني اتذكر اني في احد المرات جلست لمدة يوم كامل حتي سقطت من شدة النعاس، وهذا لانني كنت اريد ان اتعلم كل شئ يتعلق بالكمبيوتر وفي اسرع وقت ممكن، ومازلت حتي الان وبعد سنوات في نفس الحاله من الهوس.

تعليقات

الإنتقال السريع